tag:blogger.com,1999:blog-6682771608593718258.post4629156386350105347..comments2023-10-06T19:18:12.401+03:00Comments on عن السرد الجديد: دعوة والحديث عن زمن الروايةسيد الوكيلhttp://www.blogger.com/profile/12545515294949961619noreply@blogger.comBlogger3125tag:blogger.com,1999:blog-6682771608593718258.post-8166377867056486272008-11-19T03:26:00.000+02:002008-11-19T03:26:00.000+02:00شكرا يا أستاذ سيد على الملحوظه بتاعت موت المؤلففهم...شكرا يا أستاذ سيد على الملحوظه بتاعت موت المؤلف<BR/>فهمتنى حاجات كانت غايبه عنىfawesthttps://www.blogger.com/profile/16472185403310226805noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-6682771608593718258.post-36071003829396807982008-11-17T23:07:00.000+02:002008-11-17T23:07:00.000+02:00ذا كلام محترم ويكشف عنوعى وثقافة عميقة واستيعاب لل...ذا كلام محترم ويكشف عنوعى وثقافة عميقة واستيعاب للموضوع <BR/>تحية لكاتبة هذا المقال الذى ذكرنى بكلام طارق إمام عن المبدعين أعداء الثقافة والفكر الذين يرسلون الكلام على عواهنه ساذجا ومكرورا<BR/>فقط يهمنى أن أوضح أن مقولةمت المؤلف ليست موجهة للمبدع ، ولكن للناقد ، بما يعنى أن الناقد عليه ألا ينشغل بالمؤلف ويقتصر بحثه على النص نفسه وكأنالمؤلف لاوجود له <BR/>وهذا ثمار الشكلانية الروسية وتتطوراتها البتيوية <BR/>الجديد فى الأمر أن التاريخينية الجديدة تعيد الاعتبار للمؤلف من جديد ، بمعنى الاهتمام ببيئه وثقافته ولغته باعتبارها عمليات مهمة فى قراءة النص ، وبدعوى أن النص لاينفصل عن بيئة إنتاجه وهذا يدخل فى مضمار النقد الثقافىسيد الوكيلhttps://www.blogger.com/profile/12545515294949961619noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-6682771608593718258.post-25642730267097704182008-11-17T18:10:00.000+02:002008-11-17T18:10:00.000+02:00تكلمت هند فى هذة التدوينه عن هم جذور المشكله ولها ...تكلمت هند فى هذة التدوينه عن هم جذور المشكله ولها هنا أسئله مثيره جدا للأجابه عليها<BR/>وسمحت لنفسى أن أميز بالخطوط والالوان<BR/>جمل رأيتها مهمه جدا ويجب التوقف عندهاfawesthttps://www.blogger.com/profile/16472185403310226805noreply@blogger.com