أخبار فيسبوكيه

من جروب مؤتمر أدباء مصر ننشر هذة الاخبار على مسئولية أحمد أبو المجد

"تقليب المواجع" هو عنوان المجموعة القصصية التى أهداها الأديب خيرى شلبى الى المؤتمر و التى طلب توزيعها في الأسواق مع الباعة حرصا منه على أن تصل إلى جميع قرائه.وقد وافق د. أحمد مجاهد على طلب خيري شلبي، وسيوزع الكتاب في السوق مع بداية المؤتمر وسيباع بسعر لا يتعدى ثلاثة جنيهات.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أعربت الروائية الدكتورة سحر الموجي عن سعادتها وترحيبها بأن تكون ممثلة لأديبات مصر في المكرمين لهذه الدورة، مقدرة لأمانة المؤتمر دورها الكبير في الوصول به إلى حالة نجاح متميزة، وقالت (في اتصال هاتفي مع مدير الثقافة العامة مساء اليوم) إنها ستشارك في المؤتمر بنشاط، وتحضر جميع أيامه لتوافق موعد المؤتمر مع نهاية الفصل الدراسي بالجامعة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انتهى د. مصطفى الضبع، د. خالد سرور من تصميم الموقع الجديد لمؤتمر أدباء مصر، حيث من المتوقع بدء إطلاقه في أول ديسمبر، على أن يفتتح رسميا مع بداية المؤتمر.

ويقوم على الموقع فريق عمل يضم الشاعر عزت إبراهيم والشاعر حامد أنور، ومهندس الاتصالات والبرمجة محمد غريب، وجميعهم من العاملين في الهيئة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أوشكت إدارة الثقافة العامة بهيئة قصور الثقافة على الانتهاء من طباعة كتب المؤتمر، حيث تنتظر وصول الأبحاث الثلاثة التي خصصت لمناقشة مبدعي مطروح، ومن المتوقع وصولها مع نهاية الأسبوع القادم. وبمجرد وصولها ستبدأ الهيئة على الفور في طباعة الكتب، حتى يتسنى لها الانتهاء من بقية تفصيلات تنظيم المؤتمر.

1 تعليق:

كلكم مرتزقة الهيئة المرضي عنهم الضالين

8 ديسمبر 2008 9:56 ص  

Blogger Template by Blogcrowds